تحميل تطبيق AYA TV أخر اصدار 😍 شاهد أهم القنوات والباقات على هاتف الاندرويد

 


مرحبا يا عشاق مشاهدة القنوات العالمية والعربية وأهمها الرياضية ومبارايات كأس العالم خلال هذه الفترة دون أي مشاكل وتقطيع ومجانا بدون الحاجة لدفع اي سنت يا عشاق كرة لبقدم مع أقوى تطبيق لمشاهدة القنوات  ويعود هذا التطبيق بسيرفرات قوية وتعمل معك بشكل دائم ان شاء الله وأيضا يحتوى هذا التطبيق على أقسام لمشاهدة الأفلام العربية والاجنبية كل هذا في نفس التطبيق.


AYA TV هو أفضل وأكبر تطبيق عربي يسمح لك بمشاهدة المباريات. تطبيقنا هو تطبيق رياضي مخصص لعرض المباريات ومشاهدة القنوات ، مما يمنحك مشاهدة حقيقية على هاتف الاندرويد الخاص بك.


كيفية تنزيل التطبيق apk ؟




تقوم بتحميل التطبيق من الرابط الموجود اسفل المقال وبعد ان تقوم بتحميل الملف apk تقوم بالظغط على تثبيت او installer كما في الصورة التالية وبعد ذالك سوف يكون التطبيق مثبت على جهازك ويمكنك فتحه واستخدامه بسهولة.


كيف أقوم بتثبيت APK من مصادر غير معروفة؟ 



انتقل إلى الحماية والخصوصية > المزيد من الإعدادات. انقر فوق تثبيت التطبيقات من مصادر خارجية على أجهزة Android: انتقل إلى إعدادات هاتفك ، ثم انتقل إلى المقاييس الحيوية والأمان > تثبيت تطبيقات غير معروفة ، وحدد المتصفح الذي تريد تنزيل ملفات APK منه ، ثم قم بتشغيل السماح بتثبيت التطبيق.


هناك العديد من التطبيقات المتاحة لمستخدمي الإنترنت. بالإضافة إلى ميزاته العديدة ، يعد هذا التطبيق أحد التطبيقات القليلة التي جربناها والتي قدمت ميزات غير موجودة في تطبيقات أخرى. وقت استجابة هذا التطبيق ، على سبيل المثال ، أسرع من تطبيقات الويب الأخرى. علاوة على ذلك ، التنقل بسيط ، بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى الأزرار لسهولة الاستخدام.


ماذا يعني IPTV؟ هل IPTV قانوني؟

IPTV أو Internet Protocol Television هو مصطلح شامل يشير إلى الخدمات التي توفر الوصول إلى التلفزيون عبر اتصال الإنترنت. في عالم تأتي فيه الراحة أولاً، يعد البث عبر الإنترنت و VOD (الفيديو حسب الطلب) أنواعًا شائعة من IPTV تستخدم لمشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام المفضلة لديك.

بدلاً من استخدام الإشارات التناظرية لتزويد المستخدمين بجدول زمني محدد للتلفزيون، يعد IPTV شكلاً من أشكال الوصول عند الطلب، مما يسمح للمشاهدين بمشاهدة ما يريدون وقتما يريدون.

هل IPTV قانوني؟

إذا كنت تتساءل عما إذا كان IPTV قانونيًا أم لا، فإن الإجابة المختصرة هي نعم. ومع ذلك، فإن الإجابة الطويلة هي أنه يمكن أن يكون معقدًا للغاية. IPTV في حد ذاته قانوني، ولكن ليست كل خدمات IPTV كذلك.

على سبيل المثال، تلتزم خدمات IPTV القانونية مثل Hulu و YouTube و Sling بقوانين حقوق النشر الصحيحة. باستخدام هذا، إذا كان مقدم الخدمة لا يحمل التراخيص الصحيحة للمحتوى الذي يوفره، فإنه يعتبر غير قانوني.

لكل عرض متاح عبر IPTV قانوني، يجب أن تلتزم الخدمة بقوانين الملكية الفكرية والحصول على ترخيص. غالبًا ما تأتي خدمات IPTV بتكلفة من خلال شكل اشتراك شهري أو سنوي.

ومع ذلك، هذا لا يعني أن جميع خدمات IPTV المجانية غير قانونية. على الرغم من ذلك، في معظم الحالات، ستحتاج إلى دفع ثمنها.

مميزات التطبيق :



  • اعلانات قليلة وغير مزعجة مقارنة بتطبيقات اخرى
  • وصول سريع للاقسام والقنوات
  • لا يوجد انقطاع اثناء البث المباشر
  • حجم تحميل التطبيق صغير
  • يعمل حسب سرعة النت لديك مع امكانية اختيار الجودة للقنوات الرياضية
  • تصميم بسيط ومتنسق دخل التطبيق
  • باقة Bein sports بين الرياضات العربية والفرنسية والإنجليزية والتركية.
  • العديد من الباقات الترفيهية مثل Mbc و Mega و Rotana و Netflix وجميع باقات القنوات الترفيهية الشهيرة.
  • باقة الأطفال وباقة الأخبار.
ويوجد العديد من المميزات الاخرى في التطبيق مثل جدول مباريات اليوم وحسب التوقيت يمكنك مشاهدة المباريات من خلالها دون البحث عن القنوات التي يقوم بنقل المباراة وهذا يسهل عليك الامر لمشاهدة اهم المباريات يوميا .

رابط تحميل التطبيق : من هنا

رابط تحميل مشغل القنوات : من هنا 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -