هواوي نوفا 3E : الميزات والسعر


بعد عدة أسابيع من الشائعات والتسريبات ، قررت الشركة الصينية اتخاذ الخطوة وإطلاقها في السوق. هواوي نوفا 3E هو الهاتف الذكي الجديد الذي يأتي إلى السوق الصينية. قريبا سوف نرى هذا الهاتف في السوق الأوروبية ، ولكن ليس تحت هذا الاسم للسوق الأوروبية هواوي يعيد تسمية ذلك باسم هواوي P20 لايت.

تعرض محطة هواوي الجديدة هذه تصميمًا مألوفًا لمجموعة P20. وفقًا للمواصفات ، تم العثور على هذا الهاتف في النطاق المتوسط ​​، مع تصميمه يضيف إلى الهواتف ذات النمط الممدود ، والشاشة اللانهائية ، والشق الصغير بالنسبة إلى المستشعرات ، والكاميرا ، ومكبر الصوت في أسلوب الرائد الخاص بشركة Apple.

هواوي نوفا 3E ، المواصفات  والسعر

Huawei Nova 3e

هواوي نوفا 3e اللون الأزرق.
الميزات والمواصفات التي سنراها في هذا الهاتف هي من المستوى المتوسط ​​، ولكن مع تصميم رائع. دعونا نبدأ الحديث عن التصميم ، أولاً وقبل كل شيء ، فإن الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو شاشة FHD + 5.8 بوصة مع جانب 19: 9. في الخلف وبطريقة مركزة نجد جهاز استشعار بصمات الأصابع ، حيث يمكننا أن نتوقع أننا لا نملك التعرف على الوجه. على الرغم من أننا لا نعرف ما يمكن أن تقوم به هواوي ، والتي دمجته في نطاق Mate 10 مع تحديث. بالإضافة إلى مستشعر بصمات الأصابع ، توجد كاميرا مزدوجة بترتيب رأسي. الكاميرا الرئيسية هي 16 ميجابكسل والثانية هي 2 ميجابكسل ، وهي كاميرا لالتقاط صور سيلفي 8 ميجابكسل.

في إطار هيكلية Huawei Nova 3e ، وجدنا معالجًا متوسط ​​المدى من Huawei ، وهو كيرين 659 ، وثمانية نواة وأعلى تردد على مدار الساعة 2.36 جيجاهرتز ، ويرافق هذا الرقاقة 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 أو 128 جيجابايت من التخزين يمكن توسيعه من خلال microSD حتى 256 جيجابايت. أما بالنسبة للبطارية فستكون 3000 ميلي أمبير ، وفيما يتعلق بنظام التشغيل سوف نجد أندرويد 8 أوريو مع طبقة التخصيص EMUI 8.



سيكون سعر هذا الهاتف حوالي 255 يورو ، وهو متوفر في السوق الصينية. إذا رأينا ذلك في أوروبا ، كما قلنا من قبل فإنه لن يكون تحت اسم Nova 3e ، ولكن مثل Huawei P20 Lite ، وسنرى من 27 مارس القادم أن هواوي تنظم العرض التقديمي في باريس.


المصدر | Xataka

ما هي أفكارك حول Huawei Nova 3e وهل تريد أن تختار واحدة ؟ أخبرنا في التعليقات!

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -