سيأتي Samsung Galaxy S10 مع "Face ID" الخاص به وقارئ بصمات الأصابع تحت الشاشة


قبل شهر واحد تم تقديم Samsung Galaxy S9 وبدأنا نسمع أخبار عن Samsung Galaxy S10 أو كيف سوف يتم تصميمه . وفقًا لبرنامج الأخبار الكورية The Bell ، ستضيف العلامة الرائدة تقنية التعرف على الوجوه ثلاثية الأبعاد الخاصة بمعرف الوجه من أبل.

وهناك وظيفة أخرى يشاع عنها جهاز Galaxy S10 الجديد وهي أنه سيدمج قارئ بصمات الأصابع تحت الشاشة في النهاية. هذا أمر أشيع من note 8 ولكن في النهاية لم يكن في الوقت المناسب لـ Galaxy S9 ويبدو أنه لن يكون note 9 التالية.

التعرف على 3D

ووفقًا لـ The Bell ، تعمل شركة Samsung مع الشركة الكورية Mantis Vision و Namuga ، لتطوير جميع الوحدات ، والخوارزميات ، وأجهزة الاستشعار اللازمة لإنشاء تقنية التعرف ثلاثي الأبعاد المشابهة أو المتفوقة على جهاز Face ID. تتخصص Mantis Vision في الماسحات الضوئية ثلاثية الأبعاد وتقنية التقاط الحركة ثلاثية الأبعاد باستخدام مستشعر حجم صغير ، والذي يمكنك رؤيته قيد التشغيل في الفيديو التالي.


قارئ البصمات تحت الشاشة

وفي سياق آخر ، يزعم المصدر نفسه أن اسم Galaxy S القادم غير المحدد سيشمل قارئ بصمات الأصابع تحت الشاشة ، والذي لن يصل مرة أخرى في الوقت المناسب ليتم تضمينه في Galaxy Note 9.

على هذه الواجهة ، تعمل سامسونج مع شركة كوالكوم ، و Synaptics و Aegis Technologies لتطوير أجهزة الاستشعار والوحدات اللازمة لوضع جهاز الاستشعار تحت الشاشة مع الحفاظ على القراءة الصحيحة للبصمة. لذلك ، سيحصل Samsung Galaxy S10 على ميزة التعرف على الوجه ثلاثية الأبعاد مع الحفاظ على قارئ بصمات الأصابع.

المصدر : Xataka
ما هي أفكارك حول Samsung Galaxy S10 وهل تريد أن تختار واحدة ؟ أخبرنا في التعليقات!
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -