الواتس اب ينشط ميزة جديدة الأكثر إفادة في كل التاريخ



تطبيق الواتس اب هو تطبيق مراسلة مجاني ، متوفر للأندرويد والهواتف الذكية الأخرى. يستخدم الواتس اب اتصال الإنترنت (4G / 3G / 2G / EDGE أو Wi-Fi متى أمكن) من هاتفك المحمول. مع الواتس اب يمكنك إرسال رسائل وإجراء مكالمات إلى أصدقائك وعائلتك. استخدم الواتس اب بدلاً من SMS لإرسال واستقبال الرسائل والصور ومقاطع الفيديو والمستندات والرسائل الصوتية وإجراء المكالمات وتلقيها.

• لا توجد تكاليف إضافية: يستخدم الواتس اب اتصال الإنترنت (4G / 3G / 2G / EDGE أو Wi-Fi متى أمكن) من هاتفك لإرسال الرسائل وإجراء مكالمات إلى أصدقائك وعائلتك. لا يوجد رسوم أو اشتراك لاستخدام الواتس اب. *


• MULTIMEDIA : إرسال واستقبال الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والرسائل الصوتية.

• الرسائل دون اتصال : حتى إذا فقدت إشعارًا أو أطفأت هاتفك الجوال ، فإن الواتس اب سيحفظ رسائلك الأخيرة حتى المرة التالية التي تستخدم فيها التطبيق.

• أكثر من ذلك: مشاركة موقعك ، وتبادل جهات الاتصال ، ووضع صورة كخلفية مخصصة ، وتحديد نغمات مخصصة ، وإرسال محفوظات الدردشة عن طريق البريد ، وإرسال رسائل البث إلى جهات اتصال مختلفة في نفس الوقت ، وأكثر من ذلك بكثير.

بمجرد استهداف بيتا الواتس اب ، سنبدأ بتلقي نسخ جديدة بشكل منتظم ، والتي ستكون أول من يختبر ميزاتها الجديدة قبل أن تصل إلى العالم من خلال النسخة المستقرة

أحصل على النسخة الجديدة قبل الجميع : اضغط هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -