يمكن أن تتوفر خيارات رائعة في تحديث PUBG


بعد إطلاق خريطة الثلوج الجديدة Vikendi على Battlegrounds (PUBG) Mobile Player مؤخرًا ، يخطط المطور لتقديم تحديث آخر هذا الشهر.

وفقًا للتسريبات الجديدة ، من المتوقع تحديث PUBG Mobile zero.10.5 القادم لتطوير نموذج زومبي بديل ، وهو سلاح بديل يُعرف باسم MK47 Mutant ، وهي ميزة بديلة لمحرك Death Cam على جانب عربة الريكاشة المعروفة باسم Tukshai .

PUBG Zombie يمكن أن تشمل فريق منخفض جدا من لاعبين مدربين تدريبا جيدا ومدربين تدريبا جيدا لمكافحة ثماني وتسعين من الكسالى مختلفة تماما.
أيضا ، الكسالى غير مسلحين في جميع أنحاء اللعب ولا يمكن السماح باستخدام الأسلحة.

MK47 الجديد ، وهو أوتوماتيكي جديد 7.62mm ، كان متوقعا معا. هناك ملحق سلاح بديل يعرف باسم "البصر بالليزر" ، الذي يوجد في الجزء السفلي من السلاح لتعزيز دقة التصحيح.

ومن المرجح أن أعود مع التحديث الجديد لأحدث الأسلحة مثل G36C SMG و PP-19 Bizon SMG gun.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن سيارة بديلة تعرف باسم Tukshai ، وهي مركبة نقل آلي تستخدم بشكل أساسي في آسيا ، والتي يطلق عليها اسم Tuk-Tuk ، هي سيارة أخرى لجميع أو أي خرائط. بالإضافة إلى ذلك ، ميزة Death Cam هي ميزة أخرى تسمح للاعبين بالفهم مهما ماتوا داخل اللعبة من خلال Replay.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يجلب التحديث الجديد وضع Vikendi الليلي ، إلى جانب الطقس النهاري والثلجي ، مثل النهار والليل في Erangel.
قد يحتوي على خرائط حيوية ديناميكية مثل Erangel و Miramar ، مما يسمح للأمطار بتغيير طريقة اللعب PUBG Mobile.

على الرغم من أنه لم يتم الإعلان عن تاريخ التحديث ، إلا أنه من المتوقع تحديث التقارير بين يان الثامن عشر والعشرين من هذا الشهر.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -