أفضل 6 ألعاب خرافية بدون نت لهواتف الاندرويد I العاب رهيبة 2019

أفضل العاب الاندرويد بدون نت اي اوف لاين و لا تحتج منك أن تكون متصل بشبكة انترنت لكي تستمتع بها.
تبحث دائما عن بعض الألعاب المسلية لتقليل من الملل لكن اغلب هذه الألعاب تحتج منك أن تكون متصل بشبكة إنترنت لذلك في هذه المقالة سوف نقدم لكم 6 العاب رائعة و مميزة اذن تابع معانا التدوينه للنهاية.


افضل ألعاب أندرويد بدون نت


سوف نذكر معكم 6 العاب رائعة و ممتعة يمكنك تحملها على هاتفك الاندرويد من خلال الروابط في التدوينه و الاستمتاع بتجربته على هاتفك دون الحاجة ان تكون متصل بشبكة إنترنت.

1- لعبة apple knight




لعبة apple kinght هي لعبة مغامرات و بتقنية 2D و تكون المهمة هي جمع الفواكه في طريقك مع قتل الاعداء.


2 - لعبة bear gunner : zombie shooter


هذه اللعبة bear gunner : zombie shooter رائعة و ممتعة لن تمل من استخدمها و هيا لعبة قتل و المهمة هيا قتل الزومبي بالسلاح ثم تخليص صديقك في اللعبة منهم لا تضيع فرصة تجربة هذه اللعبة.


3 - لعبة best sniper



هذه اللعبة best sniper تتمثل في دقة التصويب بالسلاح لديك على العدو في كل مرة امامك احد المخلوقات المفترسة و عليك بالقضاء عليها من خلال التصويب عليها بالسلاح بدقة في الرأس قبل ان تهجم عليك و تفترسك و تخسر الجولة.



4- لعبة jungle adventures



لعبة jungle adventures لعبة مغامرات رائعة و ممتعة بلا حدود يجب عليك قتل كل من يعترض طريقك في اللعبة من خلال السيف الذي تحمله معك و احذر دائما من الاعداء او السقوط في الحفر حتي لا تخسر الجولة.



5- لعبة سوبر ماريو




من منا لا يعرف هذه اللعبة التي اغلبنا كانت المفضلة لديه في الطفولة فلعبة سوبر ماريو هيا اقوي لعبة مغامرات في التاريخ فمهما تم اصدار العاب جديدة تبقي هيا الافضل للكثير منا.



6- لعبة dead target




تركنا هذه اللعبة هيا الاخيرة لانها الافضل بينهم لذلك انصحك صديقي بتحملها سوف تنسي الوقت اثناء اللعب و لن تمل ابد فاللعبة هيا قتالية سوف تهجمك اعداد كبيرة من الزومبي و عليك بالقضاء عليها جميعها قبل الوصول اليك و قتلك.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -