أهم 9 أشياء يجب أن تتوفر عليها للقبول في جوجل ادسنس

السلام عليكم و رحمة الله ، من خلال هذا المقال سوف أذكر لكم تجربتي في القبول في جوجل ادسنس من خلال العديد من التجارب على أكثر من مدونة و كل ما سيتم تدوينه هو تجربة شخصية و يمكن أن يختلف معك الامر لكن عليك بمتابعة المقال لانه سوف يفيدك بخصوص قبولك في جوجل أدسنس و مع حال جميع المشاكل و مع ذكر المشاكل التي من المحتمل أن توجهك.

أهم 9 أشياء يجب أن تتوفر عليها قبل التقديم لجوجل ادسنس


1 - مظهر المدونة 

أن يكون مظهر المدونة جيد للزائر و ( الزائر) أهم شئ بالنسبة لجوجل ادسنس لذلك يجب أن يكون مظهر المدونة جاذب و مناسب بالنسبة لزور الموقع.

2 - الصفحات

 مثل سياسة الخصوصية و من نحن و اتصل بنا و اتفاقية الاستخدام و فهرس المدونة هذه الصفحات من الضروري أن تكون موجودة داخل موقعك.

3 - عدد كلمات الموضوع

 بالنسبة لتجربة الشخصية عدد الكلمات داخل المقال صحيح انه يساعد في القبول لكن بالنسبة لي تم قبول موقع بمقالات أقل من 300 كلمة اولا لانه موقع أخباري لذلك دائما ما لا تتجوز المقال 150 كلمة و ثانيان يمكن أن يختلف معك الامر لذلك لا تعطي موضوع عدد الكلمات اهتمم كبير جدا.

4 - سرعة الموقع 

 جوجل ادسنس تحب الموقع السرعة و التي تريح الزائر عند دخول موقعك و تصفح المحتوى لذلك من أهم الاشياء هيا الاهتمام بسرعة الموقع حتي تضمن زيادة قي نسبة قبولك في جوجل ادسنس.

5 - الدومين 

 من المستحسن أن تبدأ بدومين مدفوع فهذا يزيد من ثقة جوجل ادسنس في موقعك.

6 - الاقسام

 يجب أن يحتوى كل قسم على 5 مقالات على الاقل فأنت كبداية و قبل التقديم لجوجل ادسنس مثال قمت بكتابة 20 مقال حول تقسم المقالات على 3 أو 4 أقسام حيث يكون داخل كل قسم 5 مقالات كحد ادنى.

7 - الروابط 

 هذا من بين أهم العوامل التي يجب أن تكون جميع الايقونات داخل موقعك تعمل و تنقلك الى صفحة أخرى داخل أو خارج الموقع.

8 - التنسيق 

 يجب أن يكون شكل الموقع ساهل التصفح و التنقل بين أقسام و مقالات الموقع دون حدوث مشاكل أو أخطاء.

عدد المواضيع : 

بالنسبة لعدد المواضيع و عن تجربة شخصية تم قبولي في مدونة من خلال 21 موضوع فقط و مدونة أخرى وصلت حتي 37 موضوع ليتم قبولي و مدونة تم القبول من خلال 15 موضوع فقط من خلال هذا صديقي فأنه لا يوجد عدد محدد من المواضيع التي يجب أن تتوفر في موقعك.

كل ما سابق ذكره هو تجربتي الشخصية مع جوجل ادسنس في القبول و جميع ما تم ذكره قمت ساعدني في القبول من خلال العديد من المواقع.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -