بعض التسريبات حول مواصفات هاتف سامسونج Galaxy Note 20


تم اليوم نشر اول تسريبات التي تكشف بعض مواصفات هاتف سامسونج نوت 20 القادم الذي يأتي بميزة دعم بمعدل تحديث 120hz.

سوف تعلن خلال الأيام القادمة العملاق الكوري الجنوبي عن سلسلة Galaxy S20, و اليوم أنطلقت التسريبات لتسليط الاضواء على سلسلة هواتف سامسونج نوت 20 القادمة.

و تشير التوقعات ان سامسونج تخطط للإعلان عن هاتف Galaxy note 20 في شهر مارس من سنة 2020،و اكدت التسريبات على صفحة ice univers على تويتر، أن هذا الاصدار سوف يدعم معدل تحديث للاطارات 120hz.

و قد اكدت أيضا التفاصيل التي ظهرت حول هواتف Galaxy S20 ان سامسونج ستقدم هذه الإصدارات أيضا بمعدل تحديث 120hz, و التي ستقتصر على دعم جودة عرض full HD.

من ناحية أخرى ، قام OnePlus بمشاركة بعض المعلومات حول تقنية العرض في الإصدارات القادمة للشركة ، والتي تدعم معدل تحديث قدره 120 هرتز مع دقة عرض QHD ، وهي نفس المواصفات المتوقعة لهاتف Galaxy Note 20 ، ليأتي بتحسينات على Galaxy S20 سلسلة الهاتف ، كما تشير التوقعات إلى أن هواتف Note 20 ستجلب أيضًا تحسينات على سلسلة البطارية.

يذكر أن بعض التوقعات تشير إلى أن Samsung تخطط لدعم سلسلة Galaxy Note 20 القادمة بتقنية عرض جديدة تحاكي ما قدمته Apple مع تقنية ProMotion في أجهزة iPad أو تقنية IGZO الخاصة بهاتف Razer والتي تدعم تكيف ذكي لمعدل تحديث الإطارات.

المصدر

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -