تطبيق إزالة الخلفية من الصور



يحتوي متجر تطبيقات جوجل بلى على أفضل تطبيق للتعديل على الصور  . تطبيق PhotoRoom ، أحد أفضل التطبيقات إثارة للاهتمام لإزالة  خلفية الصورة بطريقة بسيطة. هناك العديد من تطبيقات التعديل الصور على متجر GOOGLE PLAY  تتيح لك القيام بذلك ، لكنها معقدة للغاية وليست بديهية على الإطلاق . باستخدام هذا التطبيق PhotoRoom ، يمكنك إزالة خلفية أي صورة في غضون ثوان وبنتيجة جيدة. إنه تطبيق مصمم ليستخدمه جميع المستخدمين ، حتى أولئك الذين ليس لديهم الكثير من الخبرة في استعمل هذا النوع من التطبيقات.

كيفية إزالة الخلفية من الصور في ثوان على الاندرويد




يجعل تطبيق PhotoRoom الأمر سهلاً لأي مستخدم تقريبًا للتعديل على الصور و ازالة الخلفية . يمكن استخدام التطبيق  لتعديل العناصر المختلفة للصورة أو حذف العناصر الأخرى أو إضافة نص أو رموز تعبيرية. لكن الوظيفة التي يشتهر بها هذا التطبيق هي إزالة خلفية الصورة .

لإزالة خلفية الصورة ، ما عليك سوى فتح التطبيق والنقر فوق "رفع صورة". يجب عليك تحديد صورة  حتى يبدأ اللتطبيق في محو خلفيتها . إنه يفعل ذلك في بضع ثوانٍ فقط وبشكل جيد. يوصى بشدة أن تكون صورًا فوتوغرافية ذات ظروف إضاءة جيدة وتكون فيها الخلفية والشيء موضع التركيز متمايزين جيدًا.

بعد مسح الخلفية ، سيسمح لك التطبيق بملئها وتعديل ما لم يتم مسحه وغير ذلك . في الإصدار المجاني ، لا تتوفر الخيارات الأكثر إثارة للاهتمام ، وهي القوالب والظلال وجميع أنواع المحتوى لتتمكن من ترك صورة ممتعة للغاية. ما يمكنك القيام به مجانًا وبدون تسجيل في أي مكان هو محو خلفية الصورة واستبدالها بما تريد.

التطبيق سهل الاستخدام ويمكن لأي مستخدم استخدامه بشكل صحيح.  يقوم التطبيق بكل ذلك تلقائيًا وبجودة ملحوظة. لن يكون الأمر صحيحًا دائمًا ، لكنه سيكون كذلك في معظم الحالات.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -