افضل 5 متاجر أندرويد لتحميل التطبيقات و الألعاب على الهاتف

يبحث العديد منا دئما عن طريقة لتحميل تطبيق ما من خارج متجر Google Play بصيغة APK، ولكن دائماً ما نشعور بالخوف من مصدر هذه الملفات ومدى خطورتها على أجهزتنا، لذلك قدمنا في هذه التدوينه أفضل 5 بدائل لي Google Play الموثوقة لتحميل التطبيقات و الالعاب.

في هذه القائمة سوف نقدم أفضل بدائل لمتجر التطبيقات جوجل بلاي، حيث يُمكن الاعتماد عليها حين تُواجهنا مشاكل في متجر جوجل بلاي مثل هذا التطبيق لا يتوفر في بلادك او يكون التطبيق مدفوع، لذلك سوف نقدم لك الحل للحصول على ما تريد من تطبيقات بسهولة.


1- متجر apkpure



متجر apkpure عباره عن نُسخة طبق الأصل من متجر التطبيقات جوجل بلاي، تستطيع تحميل اي شيء من خلاله حتى بدون تسجيل الدخول، يحتوي على العديد من الخصائص منها الوضع الليلي ، ومليء بالتطبيقات والألعاب المختلفة حتى التي لا يمكنك تحميلها من قوقل بلاي ، ويمكن من خلاله أيضاً عمال تحديثات للتطبيقات المثبتة على هاتفك الاندرويد 

رابط التحميل : من هنا

2 - متجر happymod



هذا المتجر انصح به لكل من يبحث عن الألعاب المعدلة او المدفوعة و كذلك التطبيقات يمكنك تحميلها على هاتفك بسهولة و بدون اي مشاكل كذلك يحتوي على العديد من الخصائص منها الوضع الليلي.

رابط التحميل : من هنا

3 - متجر ACMarket



تحميل الالعاب المدفوعة و التطبيقات المدفوعة اصبح امر سهل مع متجر الاندرويد الرهيب AC Market ، يمكنك تحميل التطبيقات و الالعاب مجانا و بشكل مجاني و بدون قيود على هواتفكم بشكل مجاني و يقسمها لك المتجر الى مجموعة من الاقسام و التي ستسهل عليك عملية الحصول على اي تطبيق بشكل سهل و سريع.

رابط التحميل : من هنا

4 - متجر appvn



تحميل متجر appvn بصيغة apk برابط مباشر على هاتفك للحصول على التطبيقات و الالعاب المدفوعة بشكل مجاني و مباشر على هاتفك الاندرويد بشكل سريع و سهل .

رابط التحميل : من هنا

5 - متجر aurora store 



هذا المتجر يعتبر بديل جيد لجوجل بلاي يمكنك تحميل التطبيقات و الالعاب و عمل تحديثات للتطبيقات الموجودة على هاتفك الاندرويد بشكل مجاني و سهل جدا 

رابط التحميل : من هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -