recent
أخبار ساخنة

تطبيق Game Booster لتحسين سرعة الألعاب - فري فاير على الهواتف الضعيفة


هل لديك هاتف أندرويد لا يقوم بتشغيل الألعاب بشكل صحيح و كثير اللاق ؟ هل ينخفض ​أداء الهاتف عند الدخول إلى لعبة على جهاز Android الخاص بك ؟ هناك عدة أسباب لحدوث ذلك ، ولكن على الأرجح لديك هاتف أندرويد به ذاكرة وصول عشوائي صغيرة ومعالج منخفض او متوسط ​​المدى. وجود مشاكل اثناء اللعب لا يعني الاضطرار إلى تغيير الهاتف  ، يمكنك إجراء بعض التعديلات التي تحسن من أداء هاتفك الاندرويد في الألعاب . نتحدث اليوم عن تطبيق Game Booster ، وهو تطبيق يقوم بتحسين أداء هاتفك عند اللعب .

تطبيق Game Booster لتحسين سرعة الألعاب التي تستخدمها




صحيح ان هذا النوع من التطبيقات ليس حلاً سحريًا. إذا كان لديك هاتف ضعيف جدًا ، فلن تتمكن من تشغيل الألعاب القويه جدا . يمكن أن يساعد Game Booster قليلاً في تحرير ذاكرة الوصول العشوائي وتحسين عمليات المعالج؟ . نعم ، يقوم التطبيق بأغلق بعض الإجراءات الآخرى للتركيز على أكبر قدر ممكن من الأداء في اللعبة التي تختارها. بالطبع ، يجب ألا تعتقد أن هذا التطبيق سحري وسيجعل هاتفك المحمول يمكنه تشغيل ألعاب مثل CoD أو PUBG بأجهزة ضعيفة جدًا.

التطبيق بسيط ووظيفته الرئيسية مجانية . يجب عليك تنزيل Game Booster وتشغيله مثل أي تطبيق آخر. قبل فتح اللعبة المعنية ، من الضروري منحها بعض الصلاحيات الضرورية حتى تتمكن من الإستفادة من التطبيق .

بعد منح الصلاحيات للتطبيق ، ستفتح معك الواجهة الرئيسية للتطبيق. ستعرض هذه الواجهة مقدار ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) التي يستخدمها الجهاز وكذلك الألعاب التي يمكنك تحسينها وبدء تشغيلها. عند النقر فوق إحدى هذه الألعاب ، سيبدأ التطبيق عملية التحسين ثم يقوم بتشغيل اللعبه .

الهدف من هذا التطبيق هو تركيز موارد الهاتف على اللعبة التي فتحتها  وليس على الإجراءات الأخرى غير الضرورية عند فتح اللعبه .

إذا كنت تقوم عادةً بتشغيل ألعاب معينة على هاتفك المحمول مع وجود مشاكل في الأداء ، فيمكنك محاولة تحسينها باستخدام Game Booster ومعرفة كيف تتصرف بعد القيام بذلك. يوجد في Google Play المئات من التطبيقات مثل هذا التطبيق بدرجة سيئة وبدون فائدة حقيقية ، ولكن في هذه الحالة يعد هذا التطبيق أحد أكثر التطبيقات شعبية. تصنيفها 4.5 نجوم ولديها ما يقرب  نصف مليون تصويت.

في التعليقات على جوجل بلاي ، يعلق معظم المستخدمين على أن بعض الألعاب مثل Free Fire قد تحسنت قليلاً على أجهزتهم ، ولكن لا يوجد شيء مميز. لن تخسر أي شيء إذا قمت بتثبيت Game Booster على هاتفك وتجربة الألعاب التي تستخدمها كثيرًا.

رابط تحميل التطبيق : من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent